الإستثمار


الإستثمار في تركيا

التحفيزات التي تطبقها الحكومة التركية من أجل جذب الإستثمارات الأجنبية في سوق العقارات تلعب دورا مهما في شراء الأجانب للعقارات في تركيا.

البيانات الرسمية تؤكد بوجود إرتفاع مهم بفضل الإستثمارات العقارية الأجنبية في تركيا مع كل سنة تمر.

بعض من العناصر التي تدعم المستثمرين الأجانب لشراء العقارات.

● منح الجنسية التركية مقابل العقار بقيمة 250.000 دولار أمريكي يتم شرائه في تركيا.

● بموجب "إتفاقية الحد من وضع الضرائب المزدوجة" التي قامت تركيا بتوقيعها مع 80 دولة تقريبا؛ الضرائب التي تدفع من على أساس الإيرادات التي يتم الحصول عليها من العقارات في تركيا أو إيرادات الأرباح التجارية سوف يتم خصمها من إجمالي الضريبة التي يدفعها الشخص في دولته.


● مع صعود اذن الإقامة في تركيا للأجانب من 3 اشهر إلى سنة واحدة، إمكانية الأجانب للإقامة لفترة أطول في العقارات التي قاموا بشرائها.

● إعفاء الأجانب الذين يقومون بالإستثمار في سوق العقار التركي من ضريبة القيمة المضافة

● إستثمارات الدولة التي تمت من ناحية التعليم والسياحة والصحة توفر سهولة معيشية للمستثمرين الأجانب كما هو الحال للمواطنين الأتراك



الإستثمار في إسطنبول

بجانب الجمال الثقافي والتاريخي لإسطنبول، هي مدينة يزداد فيها شراء العقارات من قبل الأجانب مع مرور كل سنة وفق بيانات الإحصائيات. اسطنبول تعتبر مدينة ضخمة لديها العديد من المميزات المتنوعة التي تجذب إهتمام مستثمرين العقارات الأجانب الذين يبحثون عن عقارات لغرض السكن أو لغرض الإستثمار.

كون الجزء الكبير من التوظيف في تركيا متواجد في اسطنبول، فهي تقدم فرص عمل إلى الأجانب الذين سوف يعيشون هنا. ومع تزايد الكثافة السكانية في اسطنبول، تزداد أيضا إحتياج المساكن وخصوصا طلبات التأجير. 57% من السكان تحت سن 40 سنة. وأيضا، كون عدد السكان من الجزء العامل في اسطنبول، طلاب الجامعات، والمتزوجين الجدد

متزايد جدا فهذا يكون قاعدة المشتريين المحتملين لمستثمري العقارات.

الأجانب الذين ينفذون علاقات تجارية بشكل متواصل في إسطنبول بدلا من إقامتهم في الفنادق في كل زيارة إلى تركيا سوف يكون مريحا ومربحا أكثر إقامتهم في منزلهم المتواجد في اسطنبول.

ميزة العيش في اسطنبول التي تطلل على منظر فريد لمضيق اسطنبول الذي يربط بين قارة اسيا وقارة أوروبا ايضا تجذب إهتمام مستثمري العقارات الأجانب.

اسطنبول هي مدينة فريدة تقدم إمكانية العيش في جميع المواسم الأربعة طيلة السنة والتي لا توجد في العديد من مناطق العالم.

بسبب وجود العديد من مراكز التسوق على نطاق واسع ووجود العلامة التجارية المحلية والدولية المعروفة بشكل مرتبط بذلك، ثراء التسوق هو عنصر مهم أخر يجذب الأجانب إلى العيش في اسطنبول

بواسطة المشاريع الضخمة مثل مطار اسطنبول و مركز اسطنبول المالي التي تم إنشائها حديثا ، و نفق أوراسيا و خط مرمراي و جشر ياووز سلطان سليم التي تم إنهاء بنائها و قناة اسطنبول و مشروع اسطبنول الكبير بثلاثة طوابق تضيف قيمة على قيمة اسطنبول مع مرور كل يوم.

الإتصال

MELARES TURKEY PROPERTIES، هي مؤسسة تسويق وبيع حرفية قامت بإدارة عمليات تطوير المشاريع والتسويق والبيع لمشاريع السكن في مناطق مختلفة في اسطنبول منذ سنة 2003 إلى يومنا هذا.

نشكركم على زيارتكم MELARES TURKEY PROPERTIES.

يمكنكم إرسال جميع أنواع أسئلتكم المتعلقة بشراء العقارات في تركيا بواسطة بريد إلكتروني على العنوان info@melares.com. سوف نشعر بالسعادة على إجابة أسئلتكم.

استمارة الطلب

املأ الإستمارة فورا من أجل الحصول على معلومات مجانية بخصوص خدماتنا و مجموعة عقاراتنا.



عنوان

Bahçeşehir 2. Kısım Mh
Mercedes Bulvarı, Cadde
Flora Outlet B3 Blok, No:30 BAD
Başakşehir / İstanbul

ساعات العمل (كل يوم): 09:00 - 19:00

  • Phone +90 212 669 1 668
  • E-mail info@melares.com
  • Instagram
  • Facebook
  • Youtube

من أجل العقارات الحالية والعروض والمعلومات العقارية، يرجى الاشتراك عن طريق البريد الالكتروني